موقع كمال أجسام - BODYFLEX

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمال اجسام II تخسيس II صور ابطال II فيديوهات تدريبية عالمية II مكملات غذائية II منشطات

2 مشترك

ارجو المساعدة من اصحاب الخبرة

angelo777
    angelo777

ارجو المساعدة من اصحاب الخبرة Empty ارجو المساعدة من اصحاب الخبرة

مُساهمة من طرف angelo777 الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 1:27 pm

السلام عليكم اود ان اشكر القائمين على هذا امنتدى وجميع اعضاء المندى الغالي
    اخواني انا لاعب كرة قدم نصحني بعض الاصدقاء باستعمال بودرة الكرياتين والامنيو باور على اعتبار انها تمنح الطاقة اثناء التمرين ولكن كان مفعولها عكسي بالنسبة الي لانها لم تفدني ولم تمنحني الطاقة ابدا بل على العكس زادت من وزني واصبح جسمي سمين نوعا ما قياسا على اوزان لاعبي كرة القدم
    انا اتمرن كل يوم ولكن للاسف وزني ما ينزل طولي 170 ووزني 78 يعني زدت 8 كيلو على استخدام هذه المنتجات ارجو المساعة في كيفية انقاص وزني ولا تبخلو علي بالمعلومات القيمة ولكن جزيل الشكر والامتنان

Mr.RaiDer
    Mr.RaiDer
    مؤسس فـلـكـس
    مؤسس فـلـكـس

ارجو المساعدة من اصحاب الخبرة Empty رد: ارجو المساعدة من اصحاب الخبرة

مُساهمة من طرف Mr.RaiDer الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:15 pm

,عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى:

بما انك لاعب كرة وتريد ان تأخذ شئ يمديك بالطاقة لذا فالحل هو

اخذ مستحضرات طبيعية وليس مكملات لاعبى كمال الاجسام لانها المكملات دى بتبقة للاجهاد العضلى فقط وانت كل مهمتك الجرى

وكتر الجرى بيولد عضلات للفخذين عشان كدة لا يصح للاعب قرد القدم ان يأخذ منتجات او مكملات غذائية او حتى منشطات

حتى لو حرقتها فى جسمك فى الجرى سوف تقوم بالتخزين داخل جسمك وعشان تحرقها لازم تجرى كل يوم اكنك بتلعب

واكيد مش حتجرى كل يوم عشان كدة لمى المكمل بيتخزن فى جسمك مدة من غير تمرين

يقوم جسمك بأفراز الزيادة التى لا تريدها الان

وعشان تتخلص من المشاكل دى كلها لازم تجرى كل يوم وتمنع النشويات وتاكل بروتينات فقط وتكتر من التمارين فى الحرق

ان شاء الله تعطيك نتيجة افضل مما كنت عليها مسبقآ

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 7:18 am